-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-12-2022 10:46 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في تنظيم دورة (محرر اخبار) بمديرية الاعلام العسكري

الهاشمية نيوز - شارك رئيس قسم الصحافة والاعلام الرقمي بكلية الإعلام في جامعة الزرقاء الدكتور عثمان الطاهات في دورة "محرر اخبار" التي نظمتها مديرة الاعلام العسكري.
وعرض الدكتور الطاهات خلال اليوم الاول من الدورة اساسيات تحرير الاخبار للنشر عبر وسائل الاعلام الرقمية والتقليدية، مستعرضا كيفية الاختزال في الكتابة للاعلام الرقمي والاخطاء العامة في التحرير الصحفي، اضافة الى الاخطاء الشائعة في كتابة المواد الصحفية والاعلامية.
وقدم الطاهات خلال اليوم الثاني والثالث من الدورة تطبيقات عملية على كيفية تحرير الخبر الاذاعي والتلفزيوني، وكيفية الكتابة الاعلامية لمواقع التواصل الاجتماعي، واجراء امتحان للمشاركين على الفنون التحريرية التي تدربوا عليها طيلة ايام الدورة.
وقال عميد كلية الاعلام الدكتور امجد الصفوري إن هذه المشاركة من كلية الاعلام تأتي في اطار اهتمام جامعة الزرقاء في خدمة مؤسساتنا العسكرية والامنية في مختلف المجالات.
واضاف ان سياسية الانفتاح والتعاون مع جميع مؤسسات يأتي بتوجهات من ادارة جامعة الزرقاء لتقديم كل ما يلزم لخدمة لها اعلاميا وصحفيا، ولترسيخ رسالة جامعة الزرقاء في تقديم خدمات ترتقي بالمجتمع المحلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :