-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-12-2022 08:55 AM     عدد المشاهدات 111    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل في جامعة الزرقاء حول التسويق الرقمي

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية في جامعة الزرقاء بالتعاون مع شركة السوسنة السوداء، على مدار يومين 18-19/12/2022 ورشة عمل بعنوان "تطبيقات التسويق الرقمي وتسويق المحتوى".
وحضر الورشة طلبة من كلية الإقتصاد والعلوم الادارية، وقدمها المدير التنفيذي لشركة السوسنة السوداء زيد أبو رمان.
وتضمنت ورشة العمل محاضرات حول التعريف بالتسويق الرقمي والمحتوى ومفاهيم التسويق الأساسية والحملات التسويقية الناجحة بإستخدام وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة، بالاضافة الى مجالات أخرى في التكنولوجيا والهندسة والتصميم والبرمجة.
وثمن عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور زكريا عزام دور جامعة الزرقاء في دعم إقامة هذه الورشات والاستفادة منها في صقل شخصية الطلبة وتنمية مهاراتهم قبل دخولهم لسوق العمل.
وفي نهاية الورشة، كرم رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي المحاضرين بدروع تقديرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :