-

فن

تاريخ النشر - 13-12-2022 11:00 AM     عدد المشاهدات 169    | عدد التعليقات 0

أديل خضعت للعلاج النفسي 5 جلسات يومياً

الهاشمية نيوز - بكل عفوية وصراحة، أخبرت النجمة البريطانية العالمية أديل جمهورها للمرة الأولى بعودتها للخضوع للعلاج النفسي مجدداً، بغية التغلب على رهبة سلسلة حفلاتها في لاس فيغاس، ومن أجل تقديم أفضل ما لديها لعشاقها، وذلك بعدما كشفت خضوعها سابقاً للعلاج أثناء فترة طلاقها المفجع من زوجها سيمون كونيكي، بنحو 5 جلسات في اليوم.

وتحدثت نجمة "هالو-Hello" إلى جمهورها في جلسة صراحة، أثناء إقامتها في لاس فيغاس، حيث تحيي سلسلة حفلاتها الموسيقية بعنوان "Weekends With Adele"، والتي انطلقت الشهر الماضي، بعد تأخير 10 شهور بسبب مشاكل في الإنتاج، وتستمر عروضها في الكولوسيوم في قصر سيزرس في لاس فيغاس، حتى شهر مارس (آذار) المقبل.

وقالت أديل (34 عاماً) في نقاشها الصريح مع جمهورها، إنها كانت تحصل على "خمس جلسات في اليوم" بعد انفصالها من رجل الأعمال الخيري البريطاني سيمون كونيكي (48 عاماً) عام 2019، علماً بأن طلاقهما حدث رسمياً العام الماضي، مشيرة إلى أنها بدأت تتلقى العلاج مرة أخرى، لأنها بقيت من دون لفترة طويلة، وشعرت بأنها بحاجة ماسة للبدء في العلاج مرة أخرى.

وتابعت نجمة "Easy on Me" حديثها، قائلة: "بينما كنت أعاني من آثار الطلاق، كنت أقوم بخمس جلسات علاجية في اليوم. لكنني توقفت عن تحميل نفسي المسؤولية عن سلوكي والأشياء التي سأقولها .. أنا الآن أفعل ذلك لأنني أريد فقط التأكد من أنني أستطيع أن أعطيكم كل شيء."، وحثت جمهورها وهي تجهش بالبكاء على تقدير الصداقة قبل كل شيء، معترفة بأن أصدقائها لا يقدرون بثمن، مستشهدة بوقوفهم بجوارها ودعمها بعد طلاقها المؤلم، كما وصفته.

وأشارت أديل إلى أنها عاطفية جداً وتحاول السيطرة على عواطفها وعدم الانفعال، ولا تزال تشعر بالرهبة والخوف من الوقوف على المسرح، لذا أصرت على القيام بسلسلة حفلات في لاس فيغاس، لتثبت لنفسها أنها قادرة على ذلك.

ونظراً لحبها وعشقها لكرة القدم، تطرقت بالطبع الحائزة على جائزة غرامي، إلى أبرز حدث عالمي "مونديال قطر"، ومشاهدتها لمبارايات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، حيث أعربت أديل عن ارتياحها وسعادتها لفوز الأرجنتين على هولندا، موجهة رسالة خاصة إلى ميسي، قائلة: "الحمد لله لقد فزت بركلات الترجيح. أحبك ميسي".

وتعيش أديل حالياً قصة حب مع الوكيل الرياضي ريتش بول، مؤكدة مدى سعادتها معه، ورغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، مشيرة إلى أنها لا تريد الاكتفاء بابنها أنجلو (9 سنوات) فقط، ولكنها تريد أن تُكبر عائلتها بالمزيد من الأفراد، لكن علاقتها بريتش لم تتخذ منحى رسمياً حتى الآن.

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :