-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-12-2022 09:51 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تعاون لتكنولوجيا التصنيع الرقمي بين (الشرق الأوسط) ومؤسسة ولي العهد

الهاشمية نيوز - أبرمت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مع مؤسسة ولي العهد؛ لتعزيز التعاون القائم بينهما، وتكوين إطار مشترك يساعد في توعية المجتمعات المحلية والشباب الأردنيين.

وتنظر الجامعة للجديّة، والالتزام، والسعي للتعلّم، كأحد أهم مرجعيّات المنظومة القيميّة لها، من خلال الانفتاح على الفضاءات الأكاديمية، والعلمية، والتنموية.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، وعن مؤسسة ولي العهد المديرة التنفيذية الدكتورة تمام منكو.

وتركز اتفاقية التعاون على دعم الشباب الأردنيين، وتدريبهم على أدوات الابتكار، والمهارات الحياتية، ومبادرات تنظيم المشاريع، وبالتالي تنمية المجتمع وتحسين الفرص الاقتصادية في الأردن.

وبموجب الاتفاقية التي حضر توقيعها مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة الدكتور فايز البدري، وعضو المركز الدكتور محمد ناصرالدين، ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج، ونائب المديرة التنفيذية في مؤسسة ولي العهد، ومديرة دائرة التطوير الاستراتيجي والشراكات ميس الداوود، ومدير مصنع الأفكار إسماعيل حقي، ستتم إتاحة الفرصة أمام الطلبة لتصنيع النماذج الأولية لأفكارهم الريادية ومنتجاتهم باستخدام التكنولوجيا المتقدمة في مجالات التصنيع الرقمي، بمساعدة خبراء محليين، وعالميين.

إن أهمية هذه الاتفاقية تكمن في تحويل أفكار الطلبة وتصاميمهم إلى منتجات ملموسة على أرض الواقع، وهو ما يلتقي مع أهداف مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة، الهادف إلى إيجاد بيئة مُميَّزة ومُحفّزة للتفكير الرياديّ، ودعم الشركات الناشئة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :