-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-12-2022 09:46 AM     عدد المشاهدات 287    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسائل ماجستير في تخصص الحقوق بجامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - نوقشت في جامعة الزرقاء،خلال فترة 10-12/12/2022 عدد من رسائل ماجستير في تخصص القانون.

ناقشت الطالب بهاء الدين الشرفات رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة ب"الحماية القانونية للأطفال في النزاعات المسلحة" باشراف الدكتور عمر المخزومي، كما ناقشت الطالبة نداء عوني عليان رسالة الماجستير الخاصة بها والموسومة ب"الزواج المختلط وأثره على اكتساب جنسية كل من الزوجين في التشريع الأردني (دراسة مقارنة)" باشراف الأستاذ الدكتور عبدالحكيم عطروش.

واستعرض الطالب علوان المشاقبة رسالة الماجستير الخاصة به والموسومة ب"أثر جريمة الابتزاز الإلكتروني على العقوبات في قانون العقوبات الأردنية(دراسة مقارنة)" باشراف الأستاذ الدكتور عبدالحكيم عطروش.

وحدثت الطالبة منى زياد الموسى عن رسالة الماجستير الخاصة بها والموسومة ب"النظام القانوني المستحدث للاسهم القابلة للاسترداد في الشركات المساهمة الخاصة في القانون الأردني (دراسة مقارنة)" بإشراف الدكتورة يسار الحنيطي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :