-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-12-2022 12:14 PM     عدد المشاهدات 149    | عدد التعليقات 0

الجامعة الأردنية تثير الجدل من أجل حفنة من اللايكات

الهاشمية نيوز - رفض طلبة في الجامعة الأردنية، زج وسائل التواصل الاجتماعي، في الواجبات الدراسية، بعد فرض واجب في مساق الثقافة الوطنية، يتمثل في إدراج منشور على مواقع التواصل للتحدث عن قانون الانتخاب.
وقال الطلبة ،إنه جرى فرض واجب في مساق الثقافة الوطنية، يتمثل في إدراج منشور يتعلق بقانوني الأحزاب والانتخاب عبر صفحاتهم الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي، للتحدث عن إيجابياتهما.
وأضافوا أنه اشترط عليهم أيضا أن لا يقل عدد الإعجابات عن أربعين إعجابا على المنشور.

كتاب إلى رئاسة الجامعة
ووجه الطلبة كتابا إلى رئاسة الجامعة للاعتراض على ما وصفوه بـ"التعدي على حرياتهم الشخصية وزج وسائل التواصل الاجتماعي في الواجبات الدراسية".
واعتبر الطلبة أن الطلب لا يحترم خصوصياتهم، وأن مبدأ اعتماد "اللايكات" معيارا للتقييم، بعيد عن أسس التقييم الأكاديمي.
من جهته نفى الناطق الرسمي باسم الجامعة الدكتور محمد واصف ربط العلامات المخصصة لذلك بما يجمعه الطالب من لايكات عبر مواقع التواصل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :