-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-12-2022 07:15 PM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

مطالب بشمول كافة المتقدمين لصندوق دعم الطالب بالمنح والقروض

الهاشمية - طالبت عضو لجنة التعليم والشباب النيابية، د. صفاء المومني، الحكومة بشمول كافة الطلبة المتقدمين للاستفادة من صندوق دعم الطالب بالمنح والقروض الجامعية، خاصة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرّ بها المواطن الأردني.
وأضافت المومني أن المواطن الأردني لم يعد قادرا على دفع الرسوم الجامعية لتدريس أبنائه في الجامعات، وهناك أسر لديها أكثر من طالب في الجامعة تضطر لتعطيل أحدهما لتتمكن من مواصلة تعليمهم.
ودعت المومني مجلس النواب لعدم تمرير الموازنة إلا بعد قبول كافة الطلبة المتقدمين للمنح والقروض الجامعية، مؤكدة أن اللجنة سيكون له موقف حول هذا الملف.
وقالت المومني إن الحكومة مطالبة بالتزام توجيهات الملك وانصاف أبناء الشعب الأردني الذي لم يعد قادرا على دفع فواتير الماء والكهرباء وتوفير الغذاء لأطفاله



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :