-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-11-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 185    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تشارك بالبرنامج التدريبي المتخصص بالإصلاح والإرشاد الاسري

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الشرق الأوسط في البرنامج التدريبي المتخصص بالإصلاح والإرشاد الاسري بالتعاون مع معهد القضاء الشرعي الشامل.

ويهدف هذا البرنامج للحد من الخلافات الأسرية والزوجية التي تؤثر على الفرد والمجتمع، وتمكين خريجيه من القيام بأعمال الإصلاح والإرشاد المجتمعي ورفدهم بالخبرات العلمية وتعزيز دوره الثقافي.

وقال مساعد رئيسة الجامعة، المحاضر في البرنامج الدكتور سليم شريف إن البرنامج تطرق لمواضيع مرتبطة بأنماط الشخصية، والفروق الفردية، والخلافات الأسّرية، وسبل الوقاية منها، إلى جانب فن التعامل مع الأشخاص، والمخاطر التي تهدد الأسرة.

ويأتي هذا البرنامج انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية للجامعة، وتجسيدًا لدورها في خدمة المجتمع المحلي، وترجمة فلسفة الجامعة الخدمية إلى واقع ملموس.

يشار إلى أن هذه المشاركة تتبع سلسلة من المشاركات السابقة، كانت قد غطت المحافظات كافة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :