-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 24-11-2022 12:14 PM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

بعد فوز تاريخي: منتخب اليابان ينظف غرفة تبديل الملابس

الهاشمية - ليس غريباً أبداً على اليابانيين هذا التصرّف الذي ترك روّاد وسائل التواصل الاجتماعي بحالة ذهول.
فبعد الفوز التاريخي الذي حققه منتخبهم على نظيره الألماني ضمن منافسات المجموعة الخامسة مساء الأربعاء، نشر حساب فيفا على تويتر صورة انتشرت كالنار في الهشيم لما فعله لاعبو المنتخب بعد انتهاء مباراتهم.

تصرّف أشعل وسائل التواصل
فقد قام اللاعبون بتنظيف غرفة الملابس وترتيب محتوياتها على أكمل وجه، حتى ظهرت في أجمل حلّة.
وأذهلت فعلة المنتخب هذه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تعليقات أثنت على تصرّف اللاعبين الذي يدلّ فعلاً على نبل تربيتهم.
وأتت هذه الحادثة بعد أيام من تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للقطات أظهرت الجمهور الياباني وهو ينظف المدرجات بعد نهاية مباراة كانوا يحضرونها في مشهد أثار إعجاب الجميع.

ليست أول مرة
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها اليابانيون بمثل هذه اللفتات، ففي عام 2018، قام اللاعبون أيضاً بتنظيف غرفة الملابس قبل مغادرتها، وذلك على الرغم من إقصائهم من تحديات كأس العالم في روسيا على يد المنتخب البلجيكي.
وفاز المنتخب الياباني على نظيره الألماني لهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الخامسة مساء الأربعاء، في مفاجأة مدوية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :