-

فن

تاريخ النشر - 21-11-2022 09:11 AM     عدد المشاهدات 124    | عدد التعليقات 0

مايان السيد: ذهبت لطبيب نفسي

الهاشمية نيوز - كشفت الممثلة المصرية الشابة، مايان السيد، أن ضغوط مواقع التواصل الاجتماعي أجبرتها على التوجه لطبيب نفسي.

وأضافت السيد أن مواقع التواصل سلاح ذو حدّين، فيها الجانب الإيجابي المتعلق بالتواصل مع الجمهور وأن يعلم عن الفنان كل شيء، وأخبار أعماله، والجانب السلبي من خلال التعليقات السيئة، والتي شكلت لها ضغطا نفسيا رهيبا في بعض الأوقات، حسب تعبيرها.

واعترفت الممثلة الشابة في برنامج ”سبوت لايت“ أنها توجهت بالفعل لطبيب نفسي للهروب من الضغوطات النفسية التي تعرضت لها من سلبيات مواقع التواصل.

على صعيد آخر؛ أوضحت أنها تتواصل مع العديد من الفتيات لإخبارهن عن سبب أناقتها وجمالها، أو توجيه نصائح لهن للظهور بصورة جميلة في كل الأوقات.

وبالانتقال إلى طبيعة علاقة الثنائي التي دائما ما تكون حديث الجمهور، فقد كشف الفنان الشاب أمير المصري: ”أحرص دائما على أن تربطني علاقة صداقة قوية، بكل زميلاتي، اللاتي أعمل معهن، وذلك حتى يظهر العمل الفني، بصورة رائعة، ويبدو أن بيننا انسجاما وتكاملا“.

وأكد أمير المصري أن هناك صداقة قوية تجمعه بالفنانة مايان السيد، مشيرا إلى أنها أطلقت عليه لقب ”أمير الأمور“.

وتعرضت مايان السيد للعديد من الشائعات، كان آخرها ارتباطها عاطفيا بالفنان الشاب تيام مصطفى قمر، ولكن الفنان مصطفى قمر نفى الأمر، وأكد أن نجله يتعامل مع كل زميلاته بالوسط الفني وكأنهن شقيقاته، ولا صحة لهذه الشائعات.

وتشارك مايان السيد حاليا مع أمير المصري بفيلم ”هاشتاج جوزني“ وبرفقة بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

وكشفت الفنانة الشابة أخيرا عن مواصفات فتى أحلامها، مشددة على ضرورة أن يكون محبا للحيوانات.

وقالت مايان السيد، 24 سنة، في تصريحات صحفية، عن مواصفات الرجل الذي تتمنى الارتباط به، ”يجب أن يكون واثقًا في نفسه، علشان الثقة في النفس دي أهم حاجة، ويشجعني على شغلي اللي أنا بحبه، ويكون طيبًا وجدعًا وحنينًا“.

وأضافت نجمة فيلم ”بنات ثانوي“ الذي عرضته شبكة نتفليكس عام 2020: ”يكون بيحب الحيوانات، ولا يضايق حد ولا يتنمر على حد، ويكون صادقًا وجميلًا، ويكون فيه كل الحاجات الحلوة، يارب نلاقي“، وفق ما نشرته صحيفة المصري اليوم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :