-

فن

تاريخ النشر - 15-11-2022 09:40 AM     عدد المشاهدات 147    | عدد التعليقات 0

روسيا تفرض عقوبات على الممثل جيم كاري

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن فرض عقوبات على عدد من كبار المسؤولين الكنديين، بمن فيهم الممثل جيم كاري، ردا على فرض كندا عقوبات على عدد من كبار المسؤولين الروس.

ووفقا لبيان وزارة الخارجية الروسية فرضت موسكو عقوبات على 100 مواطن كندي، ومن بينهم مسؤولون رفيعو المستوى ورجال أعمال ونشطاء في العديد من المنظمات الموالية للنظام النازي، ووسائل الإعلام والهياكل المالية التي تشارك بشكل مباشر في تشكيل منظمة عدوانية مناهضة لروسيا ومنعت دخول الممثل جيم كاري لروسيا.

وأشارت إلى أن العقوبات تأتي ردا على "الممارسة المستمرة من قبل نظام رئيس الوزراء جاستين ترودو بفرض عقوبات على القيادة الروسية والسياسيين والبرلمانيين وممثلي الأعمال والخبراء والصحفيين والشخصيات الثقافية ".

وأعلن رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو سابقا عن فرض كندا عقوبات على عدد من كبار المسؤولين الروس، بمن فيهم شخصيات من إدارة شركة "غازبروم" العملاقة للغاز.

ووصف السفير الروسي لدى كندا أوليغ ستيبانوف العقوبات الكندية بأنها "خطوة سخيفة جديدة" من قبل أوتاوا، وأن موسكو سترد عليها بشكل مناسب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :