-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 11-11-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 160    | عدد التعليقات 0

في الهند .. عقد زواج يفرض أغرب شروط على العريس

الهاشمية نيوز - أجبرت عروس هندية، زوجها على توقيع عقد زفاف يتضمن بندًا غريبًا متعلقًا بالفترة التي يُسمح له فيها بالبقاء خارج المنزل مع أصدقائه.

وجاءت فكرة عقد الزواج "الغريب" من أصدقاء العريس؛ حيث طلبوا من العروس أن يتضمن العقد بندًا يسمح لزوجها بقضاء الوقت مع رفاقه حتى الساعة التاسعة مساء.

ومن الشروط التي تَضَمنها عقد الزواج -حسب ما ذكره موقع "إنديان إكسبريس"- تعهد العروس بألا تتصل بزوجها عندما يكون مع أصدقائه.

ووفق عقد الزواج الذي نشره موقع "آسيا نت نيوز"؛ فإن العريس "راجو" من ولاية كيرالا قَبِلَ الشروط الواردة من جانب العروس "أرشانا"، وشهد شاهدان على ذلك الاتفاق.

وأثار انتشار عقد الزواج على مواقع التواصل الاجتماعي الهندية، ردود فعل طريفة؛ حيث قال أحدهم: "لقد دخل القفص الذهبي بإرادته، وعليه أن يتحمل تبعات ذلك".

وعلق آخر قائلًا: "تبدو زوجة قوية، فقد أحكمت قبضتها على الرجل قبل الزفاف. أتمنى ألا يتبع ذلك العقد المزيد من الشروط الصعبة بحق الرجل".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :