-

رياضة

تاريخ النشر - 10-11-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

كرواتيا تكشف قائمتها لكأس العالم

الهاشمية نيوز - أعلن زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، القائمة الأولية المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكشف الاتحاد الكرواتي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) عن قائمة مكونة من 26 لاعبا، قبيل الموعد النهائي من إرسال القوائم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم الاحد المقبل. وضمت قائمة المنتخب الكرواتي: إيفان بيريسيتش لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وماتيو كوفاسيتش متوسط ميدان تشلسي الإنجليزي، ومارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي، فضلا عن القائد لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن عزمه الاعتزال الدولي بعد نهاية البطولة. كما ظهر في قائمة المدرب داليتش: جفارديول مدافع لايبزيغ الألماني الذي انضم لتشلسي الإنجليزي في الصيف الماضي، بجانب زميله كراماريتش مهاجم ليستر سيتي الإنجليزي السابق.

وجاءت القائمة كالتالي؛ في حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب)، إيفيكا إيفوسيتش (أوسيجيك الكرواتي)، إيفو جربيتش (أتلتيكو مدريد الإسباني).

وفي خط الدفاع: دوماجوي فيدا (أيك أثينا اليوناني)، ديان لوفرين (زينيت سانت بطرسبرغ الروسي)، بورنا باريسيتش (رينجرز الاسكتلندي)، جوسيب يورانوفيتش (سيلتيك الاسكتلندي)، يوسكو جفارديول (لايبزيغ الألماني)، بورنا سوسا (شتوتغارت الألماني)، جوسيب ستانيسيتش (بايرن ميونيخ الألماني)، مارتن إيرليك (ساسولو الإيطالي)، جوزيب سوتالو (دينامو زغرب الكرواتي).

وفي خط الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد الإسباني)، ماتيو كوفاسيتش (تشلسي الإنجليزي)، مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان الإيطالي)، ماريو باساليتش (أتالانتا الإيطالي)، نيكولا فلاسيتش (تورينو الإيطالي)، لوفرو ماجر (رين الفرنسي)، كريستيان جاكيتش (اينتراخت فرانكفورت الألماني) لوكا سوسيتش (ريد بول سالزبورغ النمساوي).

وفي خط الهجوم: إيفان بيريسيتش (توتنهام الإنجليزي)، أندريا كراماريتش (هوفنهايم الألماني)، وثلاثي دينامو زغرب الكرواتي برونو بيتكوفيتش وميسلاف أورسيتش وآنتي بوديمير، وماركو ليفايا (هيدوك سبليت الكرواتي).

وكان منتخب كرواتيا قد أطاح بمنتخب فرنسا من دوري الأمم الأوروبية، وتأهل إلى الدور نصف النهائي من مجموعة ضمت معهما كلا من منتخبي الدنمارك والنمسا. ويستهل منتخب كرواتيا الذي حل ضمن المجموعة السادسة مشواره في المونديال يوم 23 تشرين الثاني الحالي، عندما يواجه منتخب المغرب على ستاد البيت، قبل مواجهة المنتخب الكندي يوم 27 من الشهر نفسه على ستاد خليفة، ومن ثم يختتم زملاء مودريتش دور المجموعات بلقاء منتخب بلجيكا في الأول من كانون الأول المقبل على ستاد أحمد بن علي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :