-

فن

تاريخ النشر - 10-11-2022 09:34 AM     عدد المشاهدات 136    | عدد التعليقات 0

فيلم أردني حول مراحل المخدرات

الهاشمية نيوز - انتهى الشاب الأردني زيد السبايلة من المراحل النهائية لفيلمه القصير ( لحظة ) ،والذي تدور احداثه حول المراحل الخمسة التي يمر فيها الشخص أثناء تعاطيه المخدرات والتي تبدأ من مرحلة التجربة والإكتشاف وتصل لمرحلة الزلزال التي تدمر حياة الشخص ، ويصبح عندها خطرا على نفسه وعلى من حوله ، الفيلم سيناريو وحوار حسن السبايله ، واشرفت الدكتورة رانية اسماعيل على محتوى الحالات النفسية للمراحل . يعتبر هذا الفيلم هو الفيلم الأول لزيد السبايله والذي يدرس بالمعهد العالي للسينما في القاهرة . وقد شارك معه بالفيلم مجموعة من الشباب الأردنيين الشغوفين بصناعة الأفلام .



يأتي هذا العمل بدعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية من خلال مشروع الموهبة في خدمة المجتمع .وقد كان العمل من بطوله الفنانة عبير اللحام بدور الأم ، ومجموعة من طلبة وخريجي قسم الفنون الجميله بالجامعة الأردنية احمد اسماعيل بدور صالح ، عمر سلام بدور مراد ، داليا مومني بدور الخطيبة ، ومجاميع من الشباب ، مساعد مخرج عبدالله المبيضين ، مدير انتاج كامل شاويش ، فؤاد بركات (مساعد) ، علاقات عامة تسنيم أبو عيشة ، هندسة مناظر غزل الحاج وقصي جهاد (مساعد) ، مدير اضاءة وتصوير فراس علقم ، مجيد زيتون ، تلوين الفيلم رائف اليوسفي ،مكياج زهر نصر ، بوستر الفيلم علي سليمان ، اشارة الفيلم معاوية قطيشات ،تريلير محمد جيمي ، مكساج ومونتاج زيد السبايله . وقد تم قبول الفيلم للعرض بأكثر من مهرجان .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :