-

مانشيت

تاريخ النشر - 08-11-2022 06:55 PM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

الملك يبحث مع الفاو دعم إقامة مشاريع زراعية

الهاشمية نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في قصر بسمان الزاهر، اليوم الثلاثاء، وفد منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “الفاو”.
وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الأردن ومنظمة “الفاو” لدعم إقامة المشاريع الزراعية الإنتاجية، ومواجهة التحديات المتعلقة بالأمن الغذائي والتغير المناخي.
وأعرب جلالة الملك عن تقديره للدعم الذي تقدمه المنظمة للأردن، لتطوير الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي.
وأكد جلالته ضرورة تكثيف الجهود والتنسيق الوثيق إقليميا ودوليا للتصدي للآثار التي تتسبب بها الأزمات العالمية في مجالي الأمن الغذائي والتغير المناخي.
بدوره، لفت المدير العام للمنظمة الدكتور شو دونيو إلى البرامج التي تنفذها منظمة “الفاو” في الأردن، وأبرزها تطوير الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي، بهدف تعزيز النظم الغذائية، والتنمية المستدامة.
وحضر اللقاء مدير مكتب جلالة الملك، الدكتور جعفر حسان، ووزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :