-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-11-2022 09:18 AM     عدد المشاهدات 175    | عدد التعليقات 0

سلطه وادي الأردن تعلن حالة الطوارئ المتوسطة

الهاشمية نيوز - اعلنت سلطة وادي الاردن حاله الطوارئ الوسطى نتيجة التوقعات الجوية بتأثر المملكة بمنخفض جوي خاصة على مناطق الأغوار وتحديدا الشماليه منها داعية الجميع الى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة.

وانخذت السلطة من خلال جميع الادارات بالاغوار كافة الإجراءات والاستعدادات اللازمة بتفعيل غرفة الطوارئ في مناطق الأغوار الشمالية والوسطى – مديرية التحكم وفي كافة المديريات التابعة لها، و الأغوار الجنوبية وكذلك في جميع سدود المملكة.

وأهابت بالمواطنين والمزارعين ومربي المواشي في مختلف مناطق المملكة بضرورة اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة ومتابعة تطورات الحالة الجوية خشية حدوث هطولات غزيرة في بعض المناطق وجريان الاودية مشددة على الابتعاد عن مناطق تجمع المياه والأودية والسيول وجميع المواقع المائية.

وناشدت السلطة المواطنين والمزارعين التعاون والتواصل مع غرف الطوارىء مؤكدة ان طواقمها المناوبة في جميع ادارات السلطة في الأغوار ستعمل على مدار الساعة لاتخاذ كافة الإجراءات وتلبية احتياجات المواطنين والتعامل مع تطورات الأحوال الجوية السائدة بكل مسؤولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :