-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 08-11-2022 09:11 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

وفد أكاديمي من الجامعة الهاشمية يزور كلية طب الأسنان بجامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - استقبل نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه وعميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور أيمن قطيطات، الاثنين 7/11/2022، وفدا أكاديميا من الجامعة الهاشمية للإطلاع على كلية طب الأسنان.
وضم وفد الجامعة الهاشمية عضو المجلس التأسيسي لكلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور زياد الدويري ونائب عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور جهاد زيود والمهندس محمد المعايطة.
وقدم عيشه شرحا عن التطورات الاكاديمية والادارية التي شهدتها جامعة الزرقاء في السنوات الأخيرة، والدعم اللامحدود الذي تحظى به من قبل رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليمو الاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة وأعضاء المجلس، وعملهم الدؤوب نحو توفير أفضل المعدات والتجهيزات التي ترتقي بالعملية التعليمية إلى أعلى المستويات، آخرها استحداث كلية طب الاسنان وبدء التدريس فيها في وقت قياسي.
وزار الوفد كلية طب الأسنان في جامعة الزرقاء للإطلاع على مرافقها والمختبرات والتجهيزات التي تخدم العملية التعليمية والبحثية، مشيدين بالبنية التحتية والتجهيزات التي تضمها كلية طب الأسنان في جامعة الزرقاء سواء للمرحلة التعليمية أو السريرية التدريبية، واتسام الخطة الدراسية بالحداثة، وتميز أعضاء الكادر الاكاديمي الذي عملت جامعة الزرقاء على استقطابهم من مختلف دول العالم ممن يتمتعون بسمعة اكاديمية وبحثية وخبرات عملية متميزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :