-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-11-2022 09:08 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في ورشة عمل عن الاعتماد الدولي لتعليم التمريض

الهاشمية نيوز - شاركت جامعة الزرقاء، ممثلة بعميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان، في ورشة عمل حول المنهجية والمعايير المحددة اللازمة للحصول على الاعتماد الدولي لتعليم التمريض.
وتأتي هذه الورشة، التي عقدت يومي الاربعاء والخميس ٢و٣-١١-٢٠٢٢، بتنظيم من مجلس ضمان الجودة والاعتماد في اتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع هيئة الاعتماد الأمريكي لكليات التمريض( ACEN).
وحضر ورشة العمل عدد من عمداء كليات التمريض ورؤساء الأقسام ومساعدي العمداء لضمان الجودة وأعضاء هيئة تدريس في كليات التمريض في الاردن، وتم مناقشة الفرص والتحديات للحصول على الاعتماد الدولي لتعليم التمريض والاطلاع على تجارب بعض الجامعات العربية الحاصلة على هذا الاعتماد.
وثمن عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان دور جامعة الزرقاء في دعم حضور مثل هذه الورشات والاستفادة منها مما سينعكس بشكل ايجابي على المخرجات التعليمية ويعزز كفاءة خريجي كلية التمريض بما ينسجم مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :