-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 04-11-2022 11:36 AM     عدد المشاهدات 152    | عدد التعليقات 0

مهرجان فني يثير زوبعة في وزارة الدفاع العراقية

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الدفاع اليوم الخميس، تشكيل مجلس تحقيقي بحق ضباط شاركوا في مهرجان فني ببغداد.
وذكرت الوزارة في بيان، أنه "تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديوية لضباط من وزارة الدفاع خلال مشاركتهم في مهرجان فني أُقيم في بغداد".
ووجه رئيس أركان الجيش "بتشكيل مجلس تحقيقي من قبل الجهات المختصة في الوزارة، لمعرفة حيثيات الموضوع وسيتم اتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة بعد إكمال التحقيق".
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود ضباط خلال الحفل الذي كان مخصصاً للأناقة والجمال، خاصة وأن الضابطين كانوا يرتديان البزة العسكرية، ما عرّضهما للكثير من الانتقادات.
وأقيم المهرجان على أرض مدينة سندباد لاند، وهو مهرجان سنوي مخصص لتوزيع الجوائز في مجال الأناقة والتجميل، ويحضره عدد من الفنانين والعاملين في هذا المجال.
وتركزت التعليقات على وجود مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، والعاملة في مجال التجميل "الماكيرا سارة" إلى جانب الضابطين، وسط تساؤلات عن سبب حضورهما، للمهرجان، بالقيافة الكاملة.
وعلى رغم الانتقادات الموجهة للضباط، إلا أن آخرين رأوا أن حضورهما لا يشكل خرقاً للسياقات العسكرية، باعتبار أن الحفل يشمل توزيع عدد من الجوائر، وعلى فئات مختلفة، ولا يقتصر على الماكيرا سارة، ما يجعل حضورهما طبيعياً.
ونشرت الماكيرا سارة على منصتها في "فيسبوك" صورة قالت إنها لتكريمها وأظهرت حضوراً عسكرياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :