-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-11-2022 10:50 AM     عدد المشاهدات 152    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل لمشرفي التدريب السريري في كلية التمريض بجامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - عقدت كلية التمريض في جامعة الزرقاء ورشة عمل تدريبية، يومي الأربعاء والخميس 2-3/11/2022، لمشرفي التدريب السريري في الكلية.
وتهدف الورشة إلى الارتقاء بمستوى مشرفي التدريب السريري الذين يرافقون طلبة التمريض أثناء التدريب العملي، وتطوير معلوماتهم ومهاراتهم، وتأكيد قدرتهم على الالتزام بكامل خطة التدريب التي أقرتها الكلية.
وشارك أعضاء هيئة تدريس من لجنتي الجودة والتدريب العملي في الكلية في تنظيم ورشة العمل ضمن محاور تتضمن التعريف بالوصف الوظيفي للمشرفين السريريين ومهامهم، والتعريف بقوانين الجامعة وانظمتها وسياسات التدريب العملي المحدثة، والتدريب المبني على الكفايات في جميع أماكن التطبيق العملي، بالإضافة إلى التدريب على أجهزة المحاكاة عالية الدقة في مختبرات كلية التمريض.
وقال عميد كلية التمريض الدكتور احمد ريان إن تنظيم الورشة يأتي في اطار سعي الكلية الدائم الى تطوير جودة التدريب العملي، وتحقيق مخرجات التعلم بما يتماشى مع الاستراتيجيات الوطنية والعالمية وتوجهات جامعة الزرقاء الرامية إلى التميز في التعليم، ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة علمياً ومهنياً والقادرة على تقديم رعاية تمريضية مبنية على الأدلة العلمية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :