-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 31-10-2022 10:41 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

صورة تكشف واقع العاصمة الأوكرانية

الهاشمية نيوز - نشرت وزارة الخارجية الأوكرانية صورة تكشف واقع الحال بدون كهرباء في العاصمة كييف، الغارقة في الظلام.
وتعرضت منشآت للطاقة في كييف ومدن أوكرانية أخرى لقصف وهجمات روسية بطائرات مسيرة، خلال الأيام القليلة الماضية، ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي.
ويظهر في الصورة التي نشرتها الوزارة على تويتر، شارع رئيسي في كييف مزدحم بالسيارات، وإضاءة الشوارع والمباني متوقفة، والعتمة تخيم على العاصمة.
بدورها نشرت وكالة رويترز، الاثنين، صورة تظهر العاصمة الأوكرانية كييف بدون إضاءة نتيجة انقطاع الكهرباء.
وفي الوقت الذي تتحرك فيه القوات الروسية لتعزيز دفاعاتها في شرق وجنوب أوكرانيا، فتحت روسيا ساحة ثانية في الحرب من خلال مهاجمة البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا بطائرات مسيرة وصواريخ، تاركة أجزاء كبيرة من المدن الأوكرانية الكبرى بدون كهرباء لفترات طويلة، ما دفع السلطات إلى حث السكان على الحد من استهلاكها.
وتركت حملة القصف الروسية 1.5 مليون شخص في أنحاء أوكرانيا بدون كهرباء، خالقة مشاهد تذكر بالمدن الأوروبية التي غرقت في الظلام خلال الحرب العالمية الثانية، كما تقول صحيفة "واشنطن بوست"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :