-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-10-2022 09:24 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

انتهاء أعمال جزء من الحزمة 3 لمشروع الباص سريع التردد بين عمّان والزرقاء

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، الثلاثاء، الانتهاء من أعمال جزء من الحزمة الثالثة لمشروع الباص سريع التردد بين مدينتي عمّان والزرقاء.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، إنه "تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال في المنطقة الواقعة من رامب عمّان التنموي مقابل صالات روفان باتجاه الزرقاء".

وأضافت، أن "الأعمال شملت الأعمال الدائمة جهة اليمين في هذه المنطقة من الطريق بمسربين، شاملة خدمات البنية التحتية من كوابل كهرباء وخطوط مياه وصرف صحي".

و"سيتم بالتعاون مع مديرية الأمن العام، اعتبارا من صباح الأربعاء، تحويل حركة السير إلى يمين الطريق وذلك للمنطقة الواقعة من رامب عمّان التنموي مقابل صالات روفان باتجاه الزرقاء (مثلث الحديد)"، بحسب الوزارة.

في حين، "سيتم تحويل حركة السير في المرحلة الثانية للسير القادم من الزرقاء باتجاه عمّان إلى مسارب حافلات التردد السريع المنشأة سابقا، وذلك للمنطقة الواقعة مقابل مستودعات الأثاث واللوازم/ القوات المسلحة الأردنية ولغاية بداية رامب عمّان التنموي وذلك صباح يوم السبت المقبل، للبدء بأعمال جزئية جديدة من المشروع".

وأكدت الوزارة أن "التحويلات مجهزة بعناصر السلامة المرورية"، داعية المواطنين إلى "الالتزام بالإشارات الإرشادية والتحذيرية وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان والشركاء في مديرية الأمن العام".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :