-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-10-2022 09:20 AM     عدد المشاهدات 300    | عدد التعليقات 0

أكاديمي من جامعة الزرقاء يشارك بعرض نتائج بحث علمي

الهاشمية نيوز - شارك الدكتور عمار ديب من كلية العلوم الطبية المساندة بجامعة الزرقاء،الاثنين 25/10/2022 بعرض نتائج بحث علمي خلال فعاليات المؤتمر الخامس للمناعة الجزييئية بمدينة أزمير التركية.
واستضاف المؤتمر الذي جاء تحت تنظيم جامعة التاسع من أيلول (Dokuz Eylül Üniversitesi ) والجمعية التركية للمناعة باحثين دوليين من مختلف انحاء العالم.
وقدم ديب ملصقا بعنوان تقييم مستويات السيتوكينات في الدم بعد تلقي أنواع مختلفة من اللقاحات ضد عدوى كوفيد -19 يوضح فيه تأثير اللقاحات المختلفة ضد الكورونا على نسب الهرمونات المناعية سواء المثبطة او المحفزة منها للاستجابة المناعية.
و تأتي هذه مشاركة المؤتمر ضمن مساعي جامعة الزرقاء لدعم الباحثين الأكاديميين فيها، وتعزيز شراكاتهم مع المؤسسات البحثية الدولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :