-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-10-2022 09:44 AM     عدد المشاهدات 145    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحتفل بالدفعة الأولى لطب الأسنان وتخصص منحا للمتفوقين

الهاشمية نيوز - احتفالا بطلبة الدفعة الأولى الملتحقين بكلية طب الأسنان في جامعة الزرقاء، قرر مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار برئاسة الدكتور محمود أبو شعيرة تخصيص منح دراسية لابتعاث الطلبة الاوائل لاستكمال دراساتهم العليا في أرقى الجامعات العالمية المرموقة.
وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، خلال حفل استقبال الطلبة المستجدين الذين تم اختيارهم للقبول على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022-2023، عن سعادته بلقاء طلبة طب الأسنان الذين اختاروا جامعة الزرقاء لبدء حياتهم الاكاديمية، أملا أن يكونوا نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة، وأن يكونوا خير سفراء لجامعة الزرقاء عقب تخرجهم وهم مسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات اللازمة.
وأكد أن الجامعة عملت على توفير جميع السبل التي تدعم الطالب في مسيرته الاكاديمية من مختبرات حديثة وقاعات صفية مجهزة بالتقنيات اللازمة، إضافة إلى استقطابها اعضاء هيئة تدريس متميزين في مختلف التخصصات التي يحتاجها الطالب.
وشدد أن جامعة الزرقاء ستظل الوفية لطلبتها وستحافظ على هذه السياسة التي تعد الركيزة الاساسية في خطتها الاستراتيجية في ابتعاث الطلبة المتفوقين في كلية طلب الاسنان ومن الكليات الاخرى ليكونوا عونا وسندا للمجتمع الاردني ويقدموا الحلول المناسبة للتحديات التي تواجهه في مختلف القطاعات.
وقال الرمحي "لولا الدعم اللامحدود من قبل رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة لن تتحقق هذه الانجازات الهادفة لدعم ابناء الاردن المتفوقين والاخذ بيدهم ليحصلوا على الدرجات العلمية التي تؤهلهم لتعزيز نهج الابداع والابتكار لمشاركة الحكومة الاردنية في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة".
من جانبه، قال عميد كلية طب الأسنان الأستاذ الدكتور أيمن قطيطات إن الكلية تسعى لتكون واحدة من ارقى الكليات على المستوى المحلي والعربي.
وأشار إلى أن الكلية تعمل من خلال كادر تدريسي واداري متميز على تحقيق رؤيتها وأهدافها من خلال رفع مستوى الأداء في الجوانب الأكاديمية والإدارية وذلك بتوفير البيئات المناسبة من تعليم وتدريب وتنفيذ أبحاث تطبيقية نوعية وتقديم خدمات علاجية راقية للمجتمع.
وأكد أن الجامعة خطت نحو التميز بسعيها نحو استحداث التخصصات الطبية كتخصص دكتور في طب الأسنان، والذي يعد الأول على مستوى الجامعات الأردنية الخاصة.
وتعد كلية طب الاسنان الكلية الأحدث في جامعة الزرقاء والتي أنشئت تلبية لرغبة الطلبة وذويهم في دراسة تخصص طب الاسنان، وتم تجهيزها بأحدث المختبرات والتجهيزات التي تخدم العملية التعليمية والبحثية، لتكون الكلية منارة ومرجعا بين الكليات المتخصصة في الأردن والوطن العربي، وهدفا للطلبة الراغبين بالتميز في تخصص طب الأسنان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :