-

فن

تاريخ النشر - 24-10-2022 09:28 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

ليلى سمور تكشف سر انسحابها من مسلسل باب الحارة

الهاشمية نيوز - تصدر اسم المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" قائمة الموضوعات الأكثر رواجا على محركات البحث، بسبب تصريحات لنجمته الفنانة ليلى سمور.

وكشفت الفنانة السورية ليلى سمور، عن سر انسحابها من المسلسل السوري الشهير "باب الحارة"، مؤكدة أن الأمر لا يتعلق بفريق العمل.

وقالت ليلى سمور إنها شعرت بإهانة بالغة في كواليس تصوير المسلسل، بسبب التفاوض معها من قبل الشركة المنتجة للعمل حول الأجر المادي.

وأوضحت أن المخرج بسام الملا تدخل من أجل زيادة أجرها، لكن أسلوب الجهة المنتجة أجبرها على الرفض، على حد تعبيرها.

جاءت تصريحات ليلى سمور خلال مقابلة مع الإعلامي عطية عوض، مقدم برنامج "إنسان"، والتي تحدثت خلالها عن هجرتها إلى فرنسا، وابتعادها عن سوريا الأمر جعلها تشعر بالغربة.

وأكدت أنها قضت فترة طويلة في فرنسا، ولم تتعلم اللغة الفرنسية وقررت الانطواء على نفسها، الأمر الذي أصابها بضغوط نفسية وصحية.

مسلسل "باب الحارة" جسدت ليلى سمور في مسلسل "باب الحارة" شخصية فوزية، ولم تنسحب من العمل بسبب مساحة الدور أو أي أمر فني يتعلق بالشخصية.

يعد مسلسل "باب الحارة" من أعمال الدراما الشامية الشهيرة، تم تقديم أحداثه في 9 أجزاء، كان الأول منها إنتاج عام 2006.

وألف المسلسل مروان قارون، وكما مرة، وتحمل مسؤولية الإخراج بسام الملا، ومحمد زهير رجب، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل عباس النوري، سامر المصري، صباح الجزائري، ليليا الأطرش.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :