-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-10-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 345    | عدد التعليقات 0

أكاديمية من جامعة الزرقاء تشارك في مؤتمر صيدلاني

الهاشمية نيوز - في إطار مشاركة نتائج البحث العلمي، شاركت الدكتوره رنا عبد الفتاح أبو طعيمه من كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء بعرض نتائج أحد البحوث العلمية التي أنجزتها، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الصيدلاني (ZIPC2022) والمنعقد في الفترة من 18-19/10/2022.
واستضاف المؤتمر، الذي نظمته جامعة الزيتونة الأردنية، عددا من الباحثين من الأردن وفلسطين والسعودية وبريطانيا والولايات المتحدة الامريكية.
وقدمت الدكتوره ملصقا بعنوان "in vitro investigation of putative interactions between rilpivirine and dolutegravir” يوضح أبرز ما توصلت اليه من نتائج.
و تأتي مشاركة الدكتوره أبو طعيمه في المؤتمر ضمن مساعي جامعة الزرقاء لدعم الباحثين الأكاديميين فيها، وتعزيز شراكاتهم مع المؤسسات البحثية الوطنية والدولية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :