-

فن

تاريخ النشر - 18-10-2022 09:47 AM     عدد المشاهدات 145    | عدد التعليقات 0

منة شلبي تعلق على أزمة شيرين عبدالوهاب

الهاشمية نيوز - علقت الفنانة المصرية منة شلبي، على الأزمة التي تعيشها مواطنتها، المطربة شيرين عبدالوهاب.

وطلبت منة شلبي، في تصريح عبر فضائية "الجديد" على هامش تكريمها في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" في لبنان، من الجميع أن يتركوا "شيرين" في حالها بحسب قولها.

وشددت "منة" على ضرورة تفكير الجمهور في موهبة "شيرين" والتعامل معها كإنسانة تمر بأزمات كالجميع.

واستنكرت "منة" التعامل مع النجوم باعتبارهم "رسل": "الفنان قد يكون رسولًا لفنه لكن هو إنسان له حياته الشخصية، ليس من حق كل الناس أن تبدي رأيها فيها".

يُذكر أن الفنانة المصرية تعيش لحظات صعبة منذ صباح الأحد، بعدما تداولت صحف محلية احتجازها داخل مستشفى للصحة النفسية.

جاء هذا التطور، بعدما أعلن المستشار ياسر قنطوس، محامي "شيرين"، تحرير محضر إثبات حالة ضد شقيقها "محمد"، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وجاء في المحضر أن شقيق "شيرين" اعتدى عليها بالضرب وأجبرها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

في مساء نفس اليوم، فجر شقيق "شيرين" مفاجآت مدوية، بتأكيده على أن المطربة المصرية "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج".

وقال "محمد"، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي المصري عمرو أديب: "عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ تسعى لتدمير شيرين، أختي الآن في طريق الضياع والانهيار، ولن أقبل بذلك".

وأردف قائلًا: "حسام حبيب عاد إلى شيرين الأسبوع الماضي، تصالحوا قضائيًا، وأعاد لها السيارة سبب النزاع، وتنازلت هي عن كل القضايا، ضحكوا عليها، ورجعوا لبعض باللقاءات اليومية دون زواج".

وأشار شقيق "شيرين" إلى أنها "استأجرت شقة في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، وتتعاطى فيها المخدرات مع حسام حبيب"، مبينًا أن لجنة من مستشفى الأمراض النفسية اصطحبها للعلاج، وهي تتعاطى المخدرات منذ فترة".

وتعهد "محمد" باستكمال علاجها مهما كلفه ذلك: "إذا اضطرني الأمر لبيع كل ممتلكاتي سأفعل ولن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، وموقفي القانوني سليم، ولم أعتد عليها كما يصور البعض".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :