-

اقتصاد

تاريخ النشر - 13-10-2022 09:58 AM     عدد المشاهدات 148    | عدد التعليقات 0

189 ألف مشارك في برنامج أردننا جنة

الهاشمية نيوز - تجاوز عدد المشاركين في برنامج "أردننا جنة" الذي يهدف لدعم السياحة الداخلية 189 ألف مشارك منذ بداية العام الحالي، وفق مساعد المدير العام لهيئة تنشيط السياحة ومدير برنامج أردننا جنة يزن الخضير في رده على استفسارات المملكة.

وأطلقت وزارة السياحة برنامج "أردننا جنة" في مايو/ أيار 2019 بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، حيث جرى الاستمرار به وتطوير الوجهات السياحية التي يشملها باستثناء فترة انتشار وباء كورونا.

وتدعم وزارة السياحة والهيئة رحلات برنامج "أردننا جنة" بنسبة تتجاوز 50 % من كلف الرحلة، وتنفذه المكاتب السياحية ومختلف القطاع السياحي، ويهدف تحفيز وتنشيط السياحة الداخلية، وتشجيع المواطنين على زيارة العشرات من الوجهات السياحية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :