-

فن

تاريخ النشر - 30-09-2022 09:33 AM     عدد المشاهدات 188    | عدد التعليقات 0

مي عز الدين تعلن مسابقة للبنات على فستان عمر وسلمى

الهاشمية نيوز - تزامنا مع اليوم العالمي للقلب الذي يحتفي به العالم في الـ29 من سبتمبر / أيلول من كل عام، أطلقت النجمة المصرية مي عز الدين، مسابقة للفتيات، تنتهي بالفوز بفستان ارتدته بالفيلم الشهير ”عمر وسلمى“ الذي قدّمته في العام 2007 إلى جانب الفنان تامر حسني.

ووفق ما نشرته عز الدين عبر حسابها في إنستغرام، خلال الساعات القليلة الماضية، تنص المسابقة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام على التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، من خلال إرسال نصية عبر الهاتف، على أن يتم سحب الأسماء بشكل عشوائي.

وستتمكن الفائزة بتلك المسابقة من مقابلة النجمة البالغة من العمر (42) سنة، والحصول على أحد الفساتين التي ارتدتها في الجزء الأول من الفيلم.

وكتبت مي عز الدين: ”مسابقة للبنات.. من النهاردة لمدة 3 أيام، أي بنت هتبعت رسالة لرقم 9698 مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وتاخد سكرين شوت تعملي بيها تاج، إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي“.

وأضافت مرفقة صورة الفستان: ”الفستان ده من فيلم عمر وسلمى، تالت يوم أنا هختار عشوائيًا واحدة من البنات اللي عملت كده، وعملت لي تاج، الفائزة هقابلها وأديلها الفستان ذكرى مني، ونتصور مع بعض بإذن الله“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :