-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-09-2022 07:58 PM     عدد المشاهدات 187    | عدد التعليقات 0

بعد واقعة الممرضة .. تحقيق بمنع معلمة من دخول المدرسة بسبب النقاب

الهاشمية - زعمت معلمة في مدرسة باعون الثانوية للبنات التابعة لمديرية تربية عجلون منعها من دخول المدرسة بسبب ارتدائها النقاب (الشرعي).
وكشف مدير تربية محافظة عجلون أحمد ملكاوي اليوم الأربعاء عن ورود شكوى من المعلمة العاملة عن نظام الإضافي على مديرة المدرسة.
وتطلب الأمر وفق ملكاوي تشكيل لجنة تحقيق بالدعوى، لافتا إلى أن المعلمة سحبت شكوتها في اليوم التالي بحجة إنهاء الخلاف بينها وبين المديرة إلا أنها عادت لتقديمها مجددا.
ومن المنتظر ظهور نتيجة التحقيق يوم غد الخميس لتبين حقيقة الأمر خاصة أن المدرسة تضم في كادرها التعليمي أكثر من معلمة منقبة دون ورود ملاحظات سابقة بحسب ملكاوي
وقال عم المعلمة واصل المرتضى تفاجئنا قبل ايام بقيام مديرة مدرسة باعون الثانوية للبنات التابعة لتربية عجلون بطلبها من "زوجة ابني" والتي تعمل على حساب الاضافي بعدم لبس " الخمار" وبعد التوجه الى مدير التربية والذي شكل لجنة للوقوف على الامر.. الا ان المديرة كررت طلبها يوم الاحد الماضي وقالت لزوجة ابني امام طابور الصباحي: "ما بشرفني تكوني في مدرستي".
ياتي هذا بعد ان أقدم أحد المستشفيات الخاصة يوم أمس بالاستغناء عن خدمات احد الممرضات بسبب ارتدائها للجلباب الشرعي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :