-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-09-2022 02:13 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

تبرعات لمدرسة في الأردن تثير تفاعلا واسعا

الهاشمية - أثارت مجموعة منشورات على موقع الفيسبوك لمدرسة حكومية تابعة لوزارة التربية والتعليم الأردنية تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتحتوي المنشورات التي نشرتها مدرسة المعتصم الأساسية المسائية بمنطقة الحصن في محافظة اربد على تبرعات لمدرسين وأهالي الطلبة للمدرسة، ومن أبرزها كان تبرع أحد المعلمين بكرة قدم للمدرسة.
بدوره أوضح مصدر في وزارة التربية والتعليم ما أثير حول الموضوع، إذ قال المصدر إن التبرعات لم تكن فقط من المعلمين، بل من أهالي الطلبة أيضا، وذلك بعدما أطلقت إدارة المدرسة مبادرة لتوفير بعض مستلزمات المدرسة غير المتوفرة.
وأضاف المصدر أن "كرة القدم"، تبرع بها مدرس التربية الرياضية، بينما تبرع مدرس اللغة الإنجليزية بسماعة لحصص مادته، مشيرا إلى أن أحد الأهالي تبرع بمسطرة ومثلث وأدوات هندسية لمادة الرياضيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :