-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-09-2022 09:30 AM     عدد المشاهدات 41    | عدد التعليقات 0

بدء صيانة فواصل التمدد لعدد من الجسور في البلقاء الخميس

الهاشمية -

تبدأ وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الأمن العام، العمل في تنفيذ أعمال صيانة لازمة لعدد من الجسور في محافظة البلقاء، اعتبارا من الخميس.

وقالت الوزارة، إنه سيتم صيانة جسر الكمالية، وجسر أم النعاج والجسور الواقعة على طريق السلط الدائري، وجسور عين الباشا الأول والثاني.

وأضافت، أن الأعمال في المرحلة الأولى تشمل جسر الكمالية، الواصل بين شارع الأميرة راية وطريق السلط، إذ سيتم استبدال فواصل التمدد على الجسر وإجراء أعمال الصيانة، والعديد من الأعمال اللازمة في موقع العمل، مشيرًة إلى أنه سيتم بدء العمل في مواقع أخرى تباعًا.

وبينت الوزارة، إلى أنه سيتم إغلاق الجسر، وتحويل حركة السير إلى أسفله، بالاتجاهين صباح الخميس.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة، داعية سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة، وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان ومديرية الأمن العام.

وأشارت الوزارة، إلى أن العطاء الخاص بصيانة فواصل التمدد في محافظة البلقاء يشمل ثمانية جسور، وسيتم البدء بها تباعا خلال الفترة المقبلة، موضحًة أنه جرى تقسيم أعمال المشروع لضمان ديمومة الحركة المرورية.

وبينت، أنه سيتم الاعلان عن أي تحويلات مرورية مستقبلا تزامنًا مع أعمال صيانة تنفذها الوزارة في المحافظة.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :