-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 19-09-2022 09:13 AM     عدد المشاهدات 205    | عدد التعليقات 0

افتتاح معرض في عمان لفنانة نمساوية يستعرض العلاقة بين الفن والوعي البيئي

الهاشمية نيوز - استضاف السفير النمساوي في عمان،أوسكار فوستنغر، حفل استقبال معرض الصورة الفوتوغرافية " قلل – أعد الاستخدام – أعد التدوير" للفنانة النمساوية اورليكه كوب.

وقالت السفارة النمساوية في بيان صحفي إن المعرض يعتبر جزءا من الدورة العاشرة لمهرجان الصورة في عمان بتنظيم من إدارة التصوير بالإضافة إلى كونه جزءا من أسبوع البيئة الأوروبي.

ويقام المعرض في المتحف الوطني للفنون الجميلة خلال شهر أيلول/سبتمبر الحالي، وتُقدم صور كوب نقطة التقاء فريدة في العلاقة ما بين الفن والوعي البيئي.

ويعتبر معرض " قلل – أعد الاستخدام – أعد التدوير" مزيجا لأعمال مختارة والتي تظهر كيفية إمكانية ترتيب النفايات والأغراض اليومية بانسجام وتناغم جميل للألوان وبشكل يجذب اهتمام المشاهد.

ولفتت السفارة إلى أنه يمكن مشاهدة قطع الفن البصري للفنانة كوب في المتحف الوطني للفنون الجميلة في عمان وذلك لغاية الخامس من أكتوبر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :