-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-09-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 151    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تقدم التعازي بوفاة الملكة إليزابيث الثانية

الهاشمية نيوز - قدّمت جامعة الشرق الأوسط ممثلةً برئيستها الأستاذة الدكتورة سلام المحادين التعازي بوفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، في مقر السفارة البريطانية بالعاصمة عمان.

وعبرت الدكتورة المحادين، خلال لقائها بممثلي السفارة البريطانية، عن أحر التعازي وعميق المواساة، بوفاة الملكة إليزابيث الثانية التي كانت صديقة على مدى سبعة عقود من حكمها، للأردن وقيادته الهاشمية، ودونت الدكتورة المحادين التعازي والمواساة في سجل السفارة الذي أقيم بهذه المناسبة.

وترتبط جامعة الشرق الأوسط مع الجامعات البريطانية بشراكات أكاديمية وبرامجية كبيرة مستدامة، وبخاصةً الشراكات القائمة مع جامعتي بيدفوردشير وستراثكلايد البريطانيتين، حيث تستضيف جامعة الشرق الأوسط برامج معتمدة لمنح الدرجات العلمية (البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراة) في تخصصات عديدة تدرّس في رحاب الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :