-

رياضة

تاريخ النشر - 12-09-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 181    | عدد التعليقات 0

يوفنتوس يخطف تعادلا قاتلا من ساليرينتانا في ليلة البطاقات الحمراء

الهاشمية نيوز - انتزع يوفنتوس تعادلا قاتلا أمام ضيفه ساليرينتانا، بهدفين لمثلهما، مساء الأحد بملعب أليانز ستاديوم، في إطار لقاءات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي.

أحرز هدفي ساليرينتانا كل من أنطونيو كاندريفا (18) وكريستوف بيونتيك من علامة الجزاء (45)، فيما سجل ليوفنتوس جليسون بريمر (51) وليوناردو بونوتشي (90+3).

بهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثامن، فيما رفع ساليرينتانا رصيده إلى 7 نقاط بالمركز العاشر.



** 4 بطاقات حمراء تلطخ المباراة

وشهدت الدقائق الأخيرة من مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا، 4 بطاقات حمراء.

ففي الدقيقة (90+5) سجل البولندي أركاديوز ميليك، مهاجم البيانكونيري، الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يخلع قميصه احتفالا، وهو ما أدى إلى حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم الحمراء.

وعقب عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو، قرر إلغاء الهدف بداعي تدخل ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، في اللعبة مع كونه متسللا، لتشتعل المشادات بين لاعبي الفريقين، وينال كل من خوان كوادرادو، ظهير يوفنتوس، وفيديريكو فازيو، مدافع ساليرنيتانا، البطاقة الحمراء.

كما تم طرد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز، لتدخله في المشادات التي نشبت خلال الثواني الأخيرة من اللقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :