-

فن

تاريخ النشر - 09-09-2022 09:29 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

شيرين : طليقي نصب علي بثمن السيارة

الهاشمية نيوز - أدلت المطربة شيرين عبدالوهاب بأقوالها أمام جهات التحقيق المصرية في بلاغ حررته ضد طليقها حسام حبيب بعد مناوشات متبادلة، فماذا قالت؟

بعد انفصالهما، تقدمت المطربة المصرية ببلاغ رسمي ضد طليقها الفنان حسام حبيب، اتهمته فيه بالنصب عليها عبر استيلائه على سيارة بقيمة 172 ألف دولار، وطالبت بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.

وقالت شيرين إنها تعرضت للنصب عن طريق طليقها الفنان حسام حبيب الذي باع سيارتها وثمنها 3 ملايين جنيه دون معرفتها.

وأمرت جهات التحقيق في القاهرة باستدعاء بائع السيارة الملاكي للفنانة ومشتري ذات السيارة من طليقها الملحن حسام حبيب ووالده؛ لسماع أقوالهما حول ملكية السيارة.

خلال الأشهر الماضية، كشفت المطربة المصرية تفاصيل صادمة عن علاقتها بطليقها وقالت إنه كان يعاملها معاملة سيئة للغاية خلال فترة زواجهما.

وقالت شيرين، في مداخلات هاتفية تلفزيونية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنها تعرضت للسب والقذف من حسام حبيب ووالده عدة مرات، حيث نال منها الأخير بالسبّ والقذف مرات عدة من بينها عندما تحدثت عن قصة السيارة.

وأضافت أن خلافاتها مع حسام حبيب كانت تصل إلى السباب والسحل والضرب، وأنه كان السبب في حلق شعرها، كما وجهت له العديد من الاتهامات الأخرى من ضمنها الاعتداء عليها بالضرب.

وقالت شيرين: "أنا تعبت ومليت من الأزمات، وأريد العودة لجمهوري بعيداً عن أي خلافات".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :