-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-09-2022 09:05 AM     عدد المشاهدات 163    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تستضيف امتحان نقابة المحامين التحريري

الهاشمية نيوز - أكد رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، خلال لقائه نقيب المحامين يحيى أبوعبود اليوم، إن “حقوق الشرق الأوسط” تقدمت للحصول على الاعتماد الدولي “لجديتها في أن تقدم لطلبتها العلم الذي يستحقونه”.

وجاء اللقاء، بمناسبة استضافة الجامعة ‎لامتحان نقابة المحامين التحريري، ‏الذي دأبت على استضافته منذ سنوات عدة، بحضور النقيب وبإشرافه، حيث بلغ عدد الذين تقدموا للامتحان من المحامين المتدربين نحو 1300.‎

وفي هذا الصدد، قال الدكتور ناصر الدين، بحضور عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعضو هيئة التدريس في الكلية الدكتورة تمارا ناصرالدين، جاهزية الجامعة لتطوير التعاون مع النقابة إلى مستوى آخر من الشراكات طويلة الأمد.

من جانبه، قال النقيب أبو عبود إنه من المهم للغاية استمرار هذا التعاون، قائلًا: “نتشرف بهذه العلاقة المستدامة، وسنعمل على تطويرها، ونثق برؤيتنا المشتركة”.

وفي سياقٍ متصل، قال الدكتور اللوزي إن السمعة الأكاديمية والإدارية التي تتميز بها الجامعة مكّنها من استضافة الامتحان التحريري للنقابة مراتٍ متتالية، ليعكس ‏ذلك حجم التعاون مع المجتمع المحليّ‎.

تجدر الإشارة إلى أن “حقوق الشرق الأوسط” حققت إنجازات عديدة، أبرزها الحصول على مراكز متقدمة في امتحان الكفاءة الجامعية بالإضافة إلى حصولها على شهادة ضمان جودة البرامج الأكاديمية بمستواها الذهبي، حيث أن الأخيرة صادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، لتكون بذلك أول كلية تحصل على هذه الشهادة في المملكة الأردنية الهاشمية.

كما أن لها مساهمتها الفاعلة في حصول الجامعة على شهادة الأيزو ISO 9001:2015، وتصنيف الجامعة في QS Rating، وعضويتها في اتحاد كليات الحقوق العالمية، واتحاد كليات الحقوق العربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :