-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-09-2022 09:29 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

أمانة عمّان ووزارة البيئة تطلقان حملة إعلامية لمشروع إعادة التدوير في الأردن

الهاشمية نيوز - أطلقت أمانة عمّان الكبرى ووزارة البيئة، حملة إعلامية لـ "مشروع إعادة التدوير في الأردن"، الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، بالشراكة مع عدد من جمعيات المهن والأعمال الأردنية.

وتهدف الحملة لرفع وبناء وعي مُوَلدي النفايات من القطاعات التجارية والصناعية بمفهوم ممارسات إعادة التدوير، وفوائدها المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة لتغطية نقص المعلومات في السوق عن إعادة التدوير.

وتنفذ هذه الحملة لمدة أربعة أسابيع بالاعتماد على شبكات التواصل الاجتماعية والرقمية الخاصة بالشركاء، فضلاً عن التغطية الميدانية لقنوات أمانة عمّان الإعلامية.

وتشمل الحملة الإعلامية توزيع 25 ألف مطوية (بروشور) على مواطني مدينة عمّان، ونشر اللافتات الإعلانية على الجسور المرورية وجسور المشاة ولوحات (فلكس) في الميادين، وبث المواد والرسائل الإعلامية المنتجة عبر الشاشات الموجودة في المناطق كافة التابعة لأمانة عمّان والمصاعد وشاشة الساحة الهاشمية.

وتتضمن الحملة بث المواد الترويجية والتصاميم الخاصة بالمشروع على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأمانة، وتسجيل إعلان مع بث برنامج إذاعي وفواصل ترويجية على إذاعة هوا عمّان، فضلاً عن نشر (بانر) على الموقع الإلكتروني والموقع الداخلي للأمانة مزود برابط للمواد الترويجية، ورسالة عبر منصة الحكومة الإلكترونية "سند"، وبث المواد والرسائل الإعلامية على إذاعات وشاشات إلكترونية.

ويستخدم "مشروع إعادة التدوير في الأردن" نهج تطوير أنظمة السوق لزيادة استخدام القطاعات التجارية والصناعية لخدمات إعادة التدوير في عمّان، حيث يعمل شركاء المشروع بشكل وثيق مع شركات إعادة التدوير من القطاع الخاص لزيادة القدرة التنافسية التجارية عبر تعزيز الروابط في السوق وتحسين البيئة الملائمة للأعمال.

ويشارك إلى جانب أمانة عمّان ووزارة البيئة في تنفيذ الحملة الإعلامية كل من جمعية رجال الأعمال الأردنيين، وجمعية المستشفيات الخاصة، وغرفة صناعة عمّان، وجمعية نادي صاحبات الأعمال والمهن، وجمعية البيئة الأردنية، وجمعية الفنادق الأردنية، وجمعية المطاعم السياحية، وشركة المدن الصناعية الأردنية، وغرفة التجارة الأميركية في عمّان، وجمعية إدامة، وجمعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية (INTAJ).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :