-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-09-2022 12:39 PM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

مدارس النظم الحديثة في حفل تكريم طالبات الثانوية العامة‎‎

الهاشمية نيوز - برعاية المدير العام د.مصطفى العفوري ومديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة أقيم حفل تكريم طالبات الثانوية العامة للفوج السابع عشر الذي ضم الأولى على المملكة لين المومني وجميع الطالبات اللواتي حققن معدلات من 90 فما فوق. وقد قدم المدير العام ومديرة المدرسة لجميع الطالبات هدايا خاصة تقديرًا للنتائج المميزة التي تحققت لطالبات المدرسة هذا العام.
وقُدِّمت هدية خاصة ومميزة للطالبة لين المومني التي تربعت على قمة نتائج هذا العام وكانت الأولى منفردة على مستوى المملكة. وقد استحقت هذا النجاح بجدارة وهي ابنة المدرسة منذ كانت في الصف الأول الابتدائي.
وقد حرصت إدارة المدرسة على توفير الأنموذج والقدوة الواقعية الحقيقية، حين ضم الاحتفال هدف الترحيب في استقبال طالبات الثانوية العامة الفوج الثامن عشر للعام الدراسي 2022-2023.
مما يحفز دافعية الفوج الحالي للاقتداء بمنهجية التميز والإبداع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :