-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 02-09-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 163    | عدد التعليقات 0

كلية الصيدلة تقيم معرضا لمشاريع طلبة التدريب الصيدلاني

الهاشمية نيوز - أقامت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، 31/8/2022، معرضاً خاصا لعرض مشاريع طلبة التدريب الصيدلاني.
وتضمن المعرض تقديم الطلبة لمشاريع أبحاث نفذوها على شكل بوسترات خلال مادة التدريب الصيدلاني في الفصل الصيفي الحالي، وتجسيد اهمية دور الصيدلاني في تقديم مشاريع تخدم المجتمع المحلي.
وأكدت عميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني حرص الكلية على إقامة المعرض سنويا لتشجيع الطلبة على البحث العلمي، وإعداد صيادلة مؤهلين لسوق العمل وبما ينعكس على مستوى وجودة التعليم في الكلية، مشيرة إلى أهمية دعم الطلبة المتميزين في الأبحاث والابتكارات العلمية والتي تساهم في رفع مستوى التثقيف الصحي لأفراد المجتمع.
وعبر الطلبة عن امتنانهم لاتاحة مثل هذه الفرص لكسب معلومات جديدة كجمع المعلومات وصياغتها وعرضها أمام اللجان المختصة وتصميم البوسترات.
وفي ختام المعرض قدمت الدكتورة أحلام الكيلاني بحضور الدكتورة فرح المعموري والدكتور حمزة الحمد الدروع التقديرية لأفضل أربعة بوسترات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :