-

فن

تاريخ النشر - 01-09-2022 10:26 AM     عدد المشاهدات 161    | عدد التعليقات 0

سميرة سعيد: أحضر لدويتو مع (الجدعة) شيرين

الهاشمية نيوز - أعلنت النجمة المغربية سميرة سعيد أنها تحضر لدويتو غنائي سيجمعها بزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن يتم طرحه في الفترة المقبلة.

وقالت ”سعيد“ إنها تبحث عن الشكل الغنائي التي ستؤديه رفقة شيرين، مشيرة إلى أن الأخيرة من الأصوات الغنائية التي تحب أن تعمل معها.

وأضافت الفنانة المغربية في تصريحات تلفزيونية أن شيرين عبد الوهاب ”جدعة وطيبة جدًا والجلوس معاها جيد، وأحبها جدًا ودمها خفيف“، وتحب اعتزاز شيرين بنفسها، وهي ستتجاوز أزمتها بمنتهى السهولة.

كما وجهت رسالة إليها بالقول: ”أحب أن تكون أسرارك لنفسك، واستغلي حب الناس ليكي وكوني قوية وجامدة ولا شيء يستدعى الانكسار“.

وكانت سميرة سعيد قد استضافت شيرين عبد الوهاب في منزلها قبل أيام قليلة، ووثقت مجموعة من الصور التي جمعتهما أيضًا بالموزع الموسيقي المصري طارق مدكور.

وأطلت سميرة سعيد في الصور وهي تحتضن شيرين عبد الوهاب، تعبيرا عن مدى سعادتها بمقابلة الفنانة المصرية بعد سنوات من آخر لقاء جمعهما.

وأعربت الفنانة المغربية في تعليقها الذي كتبته على الصور، عن سعادتها لرؤية شيرين عبد الوهاب وهي تتخطى أحزانها بعد أزمة انفصالها عن الفنان المصري حسام حبيب، وكتبت: ”حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة“.

وتزامنت زيارة شيرين عبد الوهاب للفنانة المغربية سميرة سعيد، مع تواجد مها يسري زوجة الفنان المصري الراحل إبراهيم يسري وابنتها الفنانة الشابة هنا والمخرج اللبناني نضال هاني.

وفسر بعض المتابعين زيارة شيرين عبد الوهاب مع الموزع طارق مدكور، للفنانة سميرة توفيق، باحتمالية وجود تعاون فني الثنائي؛ إذ سبق وأبدتا ترحيبهما بالفكرة.

وعبر الجمهور عن سعادتهم لعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني، وخروجها من عزلتها بعد أزمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :