-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-08-2022 09:02 AM     عدد المشاهدات 167    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تقدم خصومات للعاملين في الضمان الاجتماعي وأبناء المتقاعدين

الهاشمية نيوز - وقعت جامعة الزرقاء والمؤسسة العامة للضمان الإجتماعي، الاربعاء 24/8/2022، مذكرة تفاهم تضمنت تقديم خصومات تشجيعية على رسوم الساعات الدراسية والتدريبية وتقسيطها للعاملين وأبنائهم وأبناء متقاعدي الضمان الإجتماعي.
ووقع مذكرة التفاهم عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار الدكتور محمود أبوشعيرة وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزياديين وعميد كلية الإعلام الدكتور أمجد صفوري، وعن مؤسسة الضمان الاجتماعي مديرها العام الدكتور حازم رحاحلة، بحضور مدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش والناطق الاعلامي باسم المؤسسة شامان المجالي والدكتور علي الرحامنة ضابط ارتباط الجامعات لتنظيم الاتفاقيات.
ونصت مذكرة التفاهم تقديم منح دراسية وخصومات على رسوم الساعات الدراسية بنسب محددة للعاملين وأبنائهم وأبناء متقاعدي الضمان الإجتماعي في كافة المراحل الدراسية (المدارس والدبلوم المتوسط والبكالوريوس والدراسات العليا)، والتخطيط لتدريس مادة قانون الضمان الاجتماعي ضمن المواد المعتمدة لديها في الخطة الدراسية لطلبة الجامعة.
وقال رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن توقيع مذكرة التفاهم بهدف خدمة المجتمع المحلي وتعريف الطلبة بتشريعات الضمان الاجتماعي بصفتها تشريعات وطنية هامة ترتبط بحقوقهم في سوق العمل.
واستعرض الرمحي خطط الجامعة في خدمة المجتمع المحلي واستحداثها للعديد من التخصصات التطبيقية التي تواكب سوق العمل، مشيرا إلى أن الجامعة تضم 14 كلية و37 برنامجا علميا في مسار البكالوريوس و14 برنامجا في مسار الدراسات العليا وما يزيد عن 350 اكاديميا من مختلف التخصصات والرتب العلمية.
وأكد مدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش إيلاء المؤسسة أهمية كبيرة لشريحة العاملين والمتقاعدين وأبناءهم من خلال توفير خدمات وخصومات ومنافع لهم من كافة الجهات الرسمية والخاصة، مشيدا بجهود جامعة الزرقاء في خدمة المجتمع المحلي وتقديم الخدمات الاكاديمية والفنية المتعددة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :