-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-08-2022 09:14 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحصل على الميدالية البرونزية في بطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه للرجال

الهاشمية نيوز - حصل الطالب بشر القدسي من جامعة الزرقاء على الميدالية البرونزية في رياضة الكاراتيه ببطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه للرجال والتي انطلقت يوم امس الاول ١٩ / ٨/ ٢٠٢٢ في صالة الأمير راشد في مدينة الحسين للشباب بمشاركة واسعة من لاعبي الأندية.
وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور ماجد مساعدة ان العمادة تشرف بشكل مباشر على تدريب الطلبة الذين لديهم مهارات رياضية اذ حقق العديد من الطلبة خلال العام الحالي جوائز في مختلف الفنون الرياضية على المستوى المحلي .
واضاف ان الجامعة تطبق الانظمة والتعليمات الصادرة عنها والتي تقدم من خلالها خصومات على الرسوم الدراسية للطلبة الذين يشاركون في الانشطة الرياضية وغيرها ويحصلون على جوائز من اجل تحفيزهم للحصول على نتائج اكاديمية وعلمية افضل وتشجيعهم للمشاركة في الانشطة اللامنهجية المتعددة .
وبين الدكتور المساعدة أن ادارة الجامعة توفر كل متطلبات التدريب لهؤلاء الطلبة من صالات رياضية ومدربين أكفاء اضافة الى تسهيل مهمتهم في المشاركات الرياضية سواء على الصعيد المحلي او الاقليمي .
وقال الطالب بشر القدسي" اتقدم بالشكر الجزيل لإدارة الجامعة والى عمادة شؤون الطلبة على الجهود التي تبذلها لتدريب الطلبة على جميع الفنون الرياضية مما زاد من مهاراتهم للوصول الى نتائج متقدمة في المشاركات التي نظمت على مستوى الجامعات الاردنية خلال العام الحالي ".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :