-

فن

تاريخ النشر - 18-08-2022 09:44 AM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

سبب غريب يدفع أنجلينا جولي لمقاضاة مكتب التحقيقات

الهاشمية نيوز - تقدمت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي بدعوى ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي وذلك على خلفية أزمتها مع طليقها الممثل براد بيت، حيث قامت برفع الدعوى بموجب قانون حرية المعلومات.

وتساءلت أنجلينا عن سبب غلق التحقيق بالدعوى التي رفعتها ضد طليقها بتهمة الاعتداء جسدياً ولفظيا في عام 2016، حيث أظهرت اعتراضها على عدم وجود شفافية في التحقيق. ومن ناحية أخرى فقد أظهرت بعد التقارير أن أنجلينا هي نفسها “جين دو” التي قامت برفع الدعوى الأخيرة وقد أثارت الجدل حين تم الكشف عن هويتها، الأمر الذي جعل المكتب الفيدرالي يقرر غلق التحقيق في قضية الاعتداء اللفظي والجسدي، حيث أفادت التقارير أن جولي هي نفسها التي تقدمت بتلك الدعوى ضد براد بيت ولم تكشف عن هويتها وقتها، لذا أثارت تلك القضية التكهنات حولها وذلك بسبب الجدول الزمني والأحداث التي تم وصفها.
أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الأمريكي

وفي دعوتها طالب جولي مكتب التحقيقات الفيدرالي بأن يقوم بتسليم الأوراق والوثائق المتعلقة بقضية الاعتداء اللفظي والجسدي ضد براد بيت، وذلك بعدما أقرت بأنه فعل هذا الشيء معها شخصياً منذ سنوات، وكان مكان الحادث على متن طائرة أثناء سفرهم برفقة أطفالهما.

وأفادت التقارير أن دعوى أنجلينا جولي يتم حاليا البحث في حيثياتها وبعدها يتم تقديمها لرئيس القسم الجنائي في مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس، وجاء كل ذلك قبل أن يبرئ المكتب الفيدرالي بيت من هذه التهمة. وقد كانت هناك ادعاءات كثيرة وكان من تلك الادعاءات التي ورد ذكرها تفصيلياً داخل مكتب المدعي العام، هو أن براد بيت تمت اتهامات بالتعدي على أنجلينا أثناء رحلتهما سويا وقد ورد في بنود تلك الدعوى القضائية أنه “في وقت لاحق، خلال نفس الرحلة، حدثت مشادة جسدية أخرى، وقالت جولي إنها أصيبت بجروح، وقدمت صورة لمرفقها في محاولة لتأكيد ذلك”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :