-

عربي دولي

تاريخ النشر - 02-08-2022 09:26 AM     عدد المشاهدات 119    | عدد التعليقات 0

أوباما يعلق على مقتل الظواهري

الهاشمية نيوز - أشاد الرئيس الأميركي الأسبق، باراك أوباما، الاثنين، بنجاح عملية استهداف زعيم القاعدة، أيمن الظواهري، بغارة جوية أميركية في العاصمة الأفغانية كابل، وامتدح "قيادة الرئيس بايدن" وأعضاء مجتمع الاستخبارات الأميركي.

وقال أوباما في تغريدة إن "أخبار الليلة هي أيضا دليل على أنه من الممكن استئصال الإرهاب دون الدخول في حرب في أفغانستان"، وأعرب عن أمله بأن "توفر قدرا صغيرا من السلام لعائلات 11 سبتمبر ولكل شخص آخر عانى على يد القاعدة".

وأكد "إنه تكريم لقيادة الرئيس بايدن، وأعضاء مجتمع الاستخبارات الذين عملوا لعقود من الزمن لأجل هذه اللحظة، ومحترفي مكافحة الإرهاب الذين تمكنوا من إخراج الظواهري من دون أي إصابة مدنية".

وقال أوباما، الذي قتل في عهده الزعيم السابق للتنظيم، أسامة بن لادن، "بعد أكثر من عشرين عاما على أحداث الحادي عشر من سبتمبر، تم أخيرا تقديم أحد العقول المدبرة لهذا الهجوم الإرهابي وخليفة أسامة بن لادن كزعيم للقاعدة - أيمن الظواهري - إلى العدالة".

وكان الرئيس الأميركي، جو بايدن، أعلن، الاثنين، رسميا مقتل زعيم القاعدة، أيمن الظواهري، بغارة أميركية نفذت في أفغانستان، وقال إنها "خططت بعناية لتجنب سقوط مدنيين".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :