-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-07-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

وفد من كلية الدراسات العليا في جامعة صلاح الدين يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من كلية الدراسات العليا في جامعة صلاح الدين في العراق، الاحد 24/7/2022، جامعة الزرقاء بهدف الإطلاع على الأنظمة الإلكترونية على مستوى الدراسات العليا والاستفادة منها.
وضم الوفد من جامعة صلاح الدين مدير المتابعة الاستاذ هوشمند ابراهيم، ومدير برنامج الدكتوراه شيدوان قادر، ومدير التدقيق الأستاذ غزايي عثمان، ومدير الأقسام الداخلية جوان سعد الدين، ومعاون عميد كلية اللغات الأستاذ طلعت ظاهر، والمدرس جيمن محمد.
وقدّم مدير المكتبة في جامعة الزرقاء الدكتور خالد نعمان إيجازًا حول تطور المكتبة وما شهدته من تحديثات للارتقاء بالعملية التعليمية والبحث العلمي.
في نهاية الزيارة شكر الوفد جامعة الزرقاء على حسن الاستقبال معبرين عن اعجابهم بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه جامعة الزرقاء في مجالات البحث العلمي والبرامج الاكاديمية والدراسات العليا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :