-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-07-2022 09:44 AM     عدد المشاهدات 353    | عدد التعليقات 0

إصدار العدد السادس من نشرة (الشرق الأوسط) الإخبارية

الهاشمية نيوز - صدر عن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في جامعة الشرق الأوسط العدد السادس من نشرتها الإخبارية الإلكترونية لشهر حزيران 2022 باللغتين العربية والإنجليزية.

ويحتوي العدد على مجموعةٍ من الأخبار، والنشاطات، والفعاليات والأكاديمية العلمية والبحثية والتربوية والاجتماعية.

ومن أبرز ما جاء في النشرة: بحث تعزيز التعاون مع جامعة Uclan القبرصية ومنظمة آيركس الأمريكية، وسفر طلبة برنامج (MPharm) حتى يلتحقوا للدراسة في جامعة ستراثيكلايد البريطانية، وتكريم أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في كلية الصيدلة لحصولها على الاعتماد الدولي (ACPE) والجودة الوطنية، وعرض عددٍ منهجيات التخطيط الاستراتيجي في إدارة الأزمات لعددٍ من مرتبات الأمن العام.

وتضمنت النشرة في إصدارها السادس مجموعة من القصص الإخبارية والنشاطات الأكاديمية والطلابية، واللقاءات الإعلامية لأكاديميين وباحثين، والمناظرات الانتخابية، والترقيات أكاديمية، والندوات علمية، إلى جانب استضافة عددٍ من الفعاليات العلمية والتربوية.

ولمن يرغب في الاطلاع على النشرة، الضغط على الرابط التالي:

https://www.meu.edu.jo/l/nDLz






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :