-

فن

تاريخ النشر - 18-07-2022 09:21 AM     عدد المشاهدات 180    | عدد التعليقات 0

سيف نبيل يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة باللهجة المصرية

الهاشمية نيوز - يستعد المطرب العراقي والنجم الصاعد سيف نبيل المقيم بدبي. لإطلاق أغنية جديدة وهذه المرة باللهجة المصرية، وهي المرة الأولى التي يغني فيها سيف باللهجة المصرية، ومن المتوقع ان يكون العمل المقبل من أقوى الاصدارات الصيفية.

الأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وسيتم إطلاقها قريبًا على كافة تطبيقات الموسيقى.يذكر ان سيف أطلق مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “أحبك دومي” وما زال يحصد نجاحها حيث حققت نسب مشاهدات عالية جدا في عدة دول عربية.

من جهة أخرى يخوض الفنان المطرب الشاب سيف نبيل تجربته بالإخراج التلفزيوني للمرة الأولى من خلال تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان “أحبك دومي” المقرر طرحه مطلع الأسبوع الحالي، والذي سيطلقه على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، ومن المتوقع أن يكون عمل ضخم جداً لجهة الإنتاج، التصوير واللوحات الراقصة.

وكان الفنان سيف نبيل قد نشر سيف مقطع فيديو من كواليس الكليب على صفحته الخاصة على موقع انستغرام، تابع من خلاله جمهوره ومتابعيه معلقاً عليه: “من أجواء تصوير كليب “أحبك دومي”. الكل كان متحمس ومتفاعل مع الأغنية.” وقد لاقى الفيديو تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر محبو سيف عن حماسهم الكبير للعمل القادم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :