-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-07-2022 11:20 AM     عدد المشاهدات 151    | عدد التعليقات 0

مصدر أمني يؤكد خلو عينات طلبة مدرسة من مواد مخدرة

الهاشمية نيوز - أكد مصدر أمني أن فحوصات عينات الدم للأطفال الذين اشتبه بتعاطيهم حبوب مخدرة "لاريكا" داخل مدرسة أظهرت خلو اجسامهم من أي مواد مخدرة.
وقال المصدر إن العينات ارسلت إلى المختبر الجنائي وتم فحصها بأحدث الاجهزة المتطورة والمتواجدة في المختبرات الجنائية، والتحقق من خلو العينات من أي مواد مخدرة.
وأضاف أن أحد الأطفال الذين راجعوا المستشفى بعمر 3 سنوات، الأمر الذي يؤكد عدم قدرته على تناول الحبوب المخدرة، إضافة إلى أنه ليس طالبا مدرسيا، علما أن المدارس في عطلة صيفية حاليا.
وأوضح المصدر أن المختبرات الجنائية خاطبت المستشفى المعني بنتائج العينات والتي تؤكد خلوها من أي مواد مخدرة.
وفي ذات السياق علم أن وزارة التربية والتعليم لم تتلق مخاطبات رسمية بشأن رصد حالات لأطفال متعاطين لحبوب مخدرة في المدارس.
ووفق ما علم تفضل وزارة التربية والتعليم التعامل بالصمت حاليا مع ما تم تداوله من كتب تشير إلى رصد دخولات اطفال لمستشفيات على اثر تناولهم حبوب مخدرة "ليركا"، ادعى ذووهم تناولهم هذه الحبوب داخل مدارسهم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :