-

اقتصاد

تاريخ النشر - 28-06-2022 09:52 AM     عدد المشاهدات 178    | عدد التعليقات 0

الضمان يعلن عن البدء ببرنامج تقسيط لمتقاعديـه

الهاشمية نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن إطلاقها برنامج تقسيط لمتقاعدي الضمان الاجتماعي من الأردنيين وأبناء قطاع غزة وأبناء الأردنيات بالإضافة إلى مستحقيهم من الأرامل والوالدين ودون ترتيب أية فوائد على عملية التقسيط.

وأوضحت المؤسسة أنه اعتباراً من اليوم الإثنين الموافق 27 حزيران، أصبح بإمكان الفئات المشمولة في البرنامج شراء مستلزماتهم من شبكة المتاجر والموردين المعتمدين في البرنامج.

وحول آليات الاستفادة من البرنامج، بينت المؤسسة أن الآلية مبسطة ولا تحتاج سوى تزويد نقاط البيع في المتاجر المعتمدة بالرقم الوطني، وستصل رسالة نصية للمستفيد تتضمن رمز تحقق يقوم بتزويده للموظف المعني بنقطة البيع وبعدها تتم عملية الشراء.

وأكدت المؤسسة أنه يتوجب على أي متقاعد أو مستحق يرغب بالاستفادة من البرنامج تحديث بياناته لدى أي فرع من فروع المؤسسة، مشيرةً إلى ضرورة قيام المتقاعد أو المستحق بإعادة تحديث البيانات بشكل فوري في حال تغييره لرقم هاتفه.

كما أوضحت المؤسسة أن جميع الجهات من شركات ومحال تجارية مشتركة في البرنامج مدرجـة على موقع المؤسسة على الرابط الآتي: http://www.ssc.gov.jo/Takseet






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :